الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:54 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

8 عروض.. فاعليات اليوم الثاني للمهرجان القومي للمسرح المصري بدورته 16

المهرجان القومي للمسرح المصري
المهرجان القومي للمسرح المصري

أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، فاعليات اليوم الثاني للدورة الـ16، التي تضم مجموعة من العروض المسرحية والورش، وتبدأ الفاعليات بورشة تمثيل للمدرب أحمد مختار الساعة 1 ظهرًا بمركز الهناجر للفنون.

وتضم فاعليات اليوم الثاني للدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، ورشة الإدارة المسرحية يقدمها المدرب صفوت حجازي، الساعة 3 عصرًا في المجلس الأعلى للثقافة، ثم بدء العرض المسرحي "ستوكمان" بقاعة مسرح الغد في تمام السادسة مساءً.

فاعليات اليوم الثاني من المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16

ومن ضمن فاعليات اليوم الثاني من المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16 عرض مسرحية "السراج" في مسرح السامر الساعة 6 مساءً، بجانب عرض مسرحية الزائر في الموعد نفسه على خشبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

بينما يأتي العرض المسرحي "بوسطة" الساعة 8 مساءً في مسرح السلام، وفي الوقت نفسه تنطلق مسرحية العيلة بمركز الإبداع في دار الأوبرا المصرية، بجانب عرض "سهرة المحروسة" بمسرح نهاد صليحة.

فعاليات اليوم الثاني من المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16

اقرأ أيضًا: محمد رياض يكشف لـ«الطريق» تفاصيل المهرجان القومي للمسرح بدورته 16

العروض المسرحية في المهرجان القومي للمسرح المصري

ومن بين العروض المسرحية في المهرجان القومي للمسرح المصري مسرحية قرب.. قرب، التي تُعرض الساعة العاشرة مساءً بمسرح الهناجر للفنون، ويختتم اليوم الاثنين 31 يوليو بمسرحية ياسين وبهية في مسرح العائم الصغير بالوقت نفسه.