الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«كان يرتدي جميع ملابسه».. نقل جثمان نجل الفنان حسن يوسف إلى سموحة

وفاة نجل الفنان حسن يوسف
وفاة نجل الفنان حسن يوسف

نقلت الأجهزة المعنية المختصة جثمان نجل الفنان حسن يوسف الذي لقى مصرعه غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، إلى مشرحة سموحة بمحافظة الإسكندرية لكشف أسباب وفاته، حيث رافقت الأسرة نجلهم المُتوفّى بسياراتهم الخاصة إلى سموحة للانتهاء من إجراءات التشريح، ومن ثم تسليمه إلى ذويه لدفنه في مدافن العائلة.

مصرع نجل الفنان حسن يوسف

وقال شقيق نجل الفنان حسن يوسف المُتوفّى، في تصريحات صحفية، أنه عقب وقوع الحادث تم إبلاغهم من قبل رجال الأمن في القرية التي كان يقيم فيها شقيقه بوفاته غرقًا بإحدى الشواطئ حيث عثر عليه ملقى على أحد الشواطئ داخل القرية مرتديا جميع ملابسه وبحوزته متعلقاته الشخصية فتم إخطار رجال المباحث وتم نقل الجثمان إلى المستشفى وتوقيع الكشف الطبي عليه.

شباب وفاة نجل الفنان حسن يوسف

وفي ذات السياق كشف التقرير الطبي المبدئي لنجل الفنان حسن يوسف أنه لقي مصرعه نتيجة تعرضه لاسفكسيا الغرق والذي تسبب في توقف في وظائف جسمه الحيوية، بعدما استنشق كمية كبيرة من المياه داخل الرئتين وتسببت في اختناقه ووفاته غرقا ولا يوجد شبهة جنائية وراء الوفاة.

ومن ناحية أخرى أسمعت جهات التحقيق لشهود العيان داخل القرية السياحية والعاملين وأفراد الأمن لمعرفة ملابسات الحادث، فضلا عن عرض المُتوفّى على مصلحته الطب الشرعي لإجراء المعاينة وإعداد تقرير. تفصيلي حول وفات نجل الفنان حسن يوسف، وصرحت بدفن عقب ذلك، وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه.

العثور على جثة نجل الفنان حسن يوسف

تلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل الشمالي بلاغًا من إحدى القرى السياحية مفادها غرق شاب في أحد الشواطئ الخاصة بها وعلى الفور انقل فريق من قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب يدعى عبدالله وبالفحص تبين أن الشاب هو نجل الفنان حسن يوسف، وبسؤال أفراد الأمن وشهود العيان اقروا أنه تعرض للغرق وفارق الحياة وتم نقل الجثمان إلى المستشفى والتحفظ عليه ثلاجة حفظ الموتي لحين صدور تقرير مصلحة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا.. الجنايات تعاقب متهما سرق المواطنين بالإكراه في المطرية بالمشدد 6 سنوات