الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجنايات تعاقب متهما سرق المواطنين بالإكراه في المطرية بالمشدد 6 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، متهم لإدانته بسرقة المواطنين بالإكره في دائرة قسم شرطة المطرية، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وإلزامه المصاريف الجنائية ومصادرة السلاح المضبوط.

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهم، قيامه في دائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة، بسرقة المواطنين عن طريق الإكراه الواقع عليهم بدائرة القسم بعد إشهار سلاح أبيض في وجهوههم مما يرغمهم على ترك متعلقاتهم وذلك على النحو المبين في التحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح أبيض «سكين» مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة المطرية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام المتهم بسرقة المواطنين بالإكراه بعد إشهار سلاح أبيض عليهم في دائرة القسم.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ وفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محل الواقعة تم التوصل إلى هوية المتهم وأمكن القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم وجري إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالته للمحكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم السبت