الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنايات الجيزة تعاقب متهمين بالمؤبد.. قتلا شخصين بسبب خلافات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، متهمان لإدانتهما بقتل 2 آخرين بسبب خلافات عائلية في منطقة البدرشين، بالسجن المؤبد وإلزامهما المصاريف الجنائية.

وحسب ما جاء في أوراق القضية، قيام المتهمين «محمد. ح، 45 عامًا»، «صابر. ح، 50 عامًا» في دائرة قسم شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، بقتل المجني عليهما «محمود. ح»، «وليد. س» عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات عائلية سابقة بين العائلتين وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، قيام المتهمين بحيازة وإحراز أسلحة نارية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

البداية عندما تلقي قسم شرطة البدرشين، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد قيام المتهمين بقتل المجني عليهما خلال مشاجرة نشبت بينهما في دائرة القسم بسبب خلافات عائلية بين الطرفين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات عائلية بينهما، وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهمان وتحرر المحضر اللازم وجري إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهما للمحاكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: حلم الثراء ينتهي بعامل تحت التراب في أطفيح