الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلم الثراء ينتهي بعامل تحت التراب في أطفيح

تنقيب عن الآثار
تنقيب عن الآثار

لقي عامل مصرعه داخل حفرة في أثناء تنقيبه عن الآثار مركز أطفيح جنوب الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانهيار رمال حفرة ووجود جثة دائرة مركز أطفيح.

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بفريق إنقاذ بري مدعومًا بالمسعدات اللازمة من قبل مسؤولي مجلس المدينة وقطاع الجنوب بقيادة اللواء عبد الرحمن سكر.

تبين بالفحص المبدئي مصرع عامل يدعى "صابر.س." داخل حفرة في أثناء تنقيبه عن الآثار خلسة، وانتشلت القوات الجثمان ونقل إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضاً: الحالة المرورية اليوم الخميس بالقاهرة والجيزة

فيما عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان فتاة مجهولة الهوية وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها من مياه ترعة الإسماعيلية في نطاق مركز شرطة أبوحماد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة فتاة مجهولة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالث بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الاسماعيلية طريق " بلبيس- أبو حماد" أمام كوبرى واصف.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد، إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهرى، وتبين أن الجثمان لفتاة فى منتصف العقد الثالث من العمر مجهولة العنوان والهوية.