الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقف في أجهزة الجسم.. التقرير الطبي يكشف أسباب وفاة نجل الفنان حسن يوسف

وفاة نجل حسن يوسف
وفاة نجل حسن يوسف

كشف التقرير الطبي المبدئي لنجل الفنان حسن يوسف الذي لقي مصرعه غرقا في الساحل الشمالي، أن الشاب توفي نتيجة توقف في وظائف جسمه الحيوية للمتوفي والتي تظهر عليه اعراض اسفكسيا الغرق المتسبب في الوفاة ولا توجد شبهة جنائية وراء الوفاة.

التحقيق في وفاة نجل الفنان حسن يوسف

فيما انتقل فريق من جهات التحقيق المختصة لمعاينة جثمان عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، عقب استحراجة من المياه داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة. الساحل الشمالي، فيما انتدبت فريق من مصلحة الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

غرق نجل الفنان حسن يوسف

كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان لمعرفة تفاصيل وملابسات الحادث من العاملين داخل القرية السياحية، وامرت بتسليم جثمان نجل الفنان حسن يوسف إلى أسرته عقب الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية الخاصة بالمتوفي.

وفاة نجل الفنان حسن يوسف

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بغرق شاب داخل أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي وعلى الفور انقل فريق من قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتم انتشال جثمان المتوفي وبالفحص تبين أنه نجل الفنان حسن يوسف، وتم نقله إلى المستشفى وايداعه داخل ثلاجة حفظ الموتي لحين صدور تقرير مصلحة الطب الشرعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق حول الوفاة لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا.. الجنايات تعاقب متهما سرق المواطنين بالإكراه في المطرية بالمشدد 6 سنوات