الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفى تحت الماء.. القصة الكاملة لوفاة نجل الفنان حسن يوسف «آخر العنقود»

أبناء حسن يوسف الثلاثة
أبناء حسن يوسف الثلاثة

لا يوجد أصعب من فقدان الابن، خاصة إذا كان الوالدين على قيد الحياة، أن يدفنوا ابنهم الذي طالما أرادوا أن يبقى معهم في كبرهم لا أن يضعوه تحت التراب على حياة أعينهم، إنها ليلة عصيبة على عائلة الفنان "حسن يوسف".

خبر صادم تلقاه الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، بعدما علموا بوفاة ابنهم الشاب عبدالله، غرقاً أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظائف جسمه متوقفة

واتضح أن الشاب وصل إلى المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته، وفورا تم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

وفاة آخر العنقود

ونقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة، قيل أن عبدالله كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي.

من جانبه قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة أو العزاء، وسيتم الإعلان فور الانتهاء من الإجراءات.

من هو عبد الله حسن يوسف ؟

عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر بين أبناء الفنان حسن يوسف، وأبعدته والدته عن السوشيال ميديا وعالم الفن بشكل نهائي، ابن حسن يوسف الراحل عمره 35 عامًا.

بدأ عبد الله في بداية حياته دراسة الطيران بأوكرانيا، لكن في نهاية المسيرة الدراسية حصل على إعلام من جامعة بيروت.

نجل حسن يوسف لديه ثلاثة أشقاء هم ناريمان، ومحمود، وعمر، درس ابن الفنان حسن يوسف في بداية حياته الطيران بأوكرانيا، لكنه في النهاية حصل على إعلام من جامعة بيروت.