الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:59 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شمس البارودي تتسبب في خسارة حسن يوسف 40 ألف دولار.. ما القصة؟

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف

تصدر اسم الفنانة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف التريند ومؤشر البحث الأشهر جوجل، خلال اليومين الماضيين، بسبب حقيقة عودتها للتمثيل عقب اعتزال استمر حوالي 40 عامًا.

وأوضح أن عودة شمس البارودي للتمثيل أخبار لا أساس لها من الصحة، وقال حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية له إن نجله عمر حسن يوسف يريد أن يقدم فيلم تسجيلي عن حياتهم الشخصية الحقيقية ويصوره بالموبايل، وليس له علاقة بتمثيل.

سر صادم بعد اعتزال شمس البارودي

تحدث الفنان حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية سابقة عن اعتزال شمس البارودي وقال عنه: "خسرت 40 ألف دولار بعد عودتها من العمرة رجعت معتزلة واتغير الحال إلى حال"، وذلك بسبب انسحابها عن الفيلم الذي كانت تصوره في الخارج.

وتابع أن بداية معرفته بالشيخ الشعراوي بعد اعتزال شمس البارودي، قائلًا: "عمري ما طلبته إلا ورد عليّ وكنت استشيره في كثير من أمور الحياة".

شمس البارودي وحسن يوسف

علاقة حسن يوسف وشمس البارودي بالشيخ الشعراوي

وفيما يخص تقديم مسلسل عن سيرة حياة الشيخ الشعراوي، قال: "قالي لو عملت مسلسل عن حياتي هنختلف اعمله أما أموت"، وأشار إلى أنه ظل يرافقه حتى آخر أسبوع في حياته.

أما الفنانة شمس البارودي لم تقابله من قبل إلا في آخر أسبوع قبل وفاته وهو على سرير المرض، معلقًا: "قالها إدعيلي يا بنتي متعرفيش مقام التائبين عند الله مقام كبير أوي".

حسن يوسف وشمس البارودي

آخر أعمال شمس البارودي

يشار إلى أن آخر أعمال شمس البارودي كان فيلم اتنين على الطريق الذي تم عرضه عام 1984 أي قبل حوالي 40 عامًا، ويبلغ رصيدها الفني في السينما 50 عمل فني فقط.

اقرأ أيضًا: حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل بعد اعتزال دام 36 عاما

وهي وُلدت في عام 1945 من أصول سورية، وكانت دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعدها بدأت مسيرتها الفنية ودخلت عالم التمثيل في مطلع الستينيات، وكانت تستخدم اسمها الحقيقي شمس الملوك، وبعدها غيرت اسمها باسم عائلتها لتصبح "شمس البارودي"، وفي أوج شهرتها قررت شمس الاعتزال وارتداء الحجاب في منتصف الثمانينيات بعد رحلة عمرة مع والدها.

اقرأ أيضًا: إبراهيم شعبان يكتب: زمن حسن يوسف وشمس البارودي