الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:03 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلقة مي فاروق مع منى الشاذلي.. أسرار تعلنها لأول مرة

مي فاروق تكشف كواليس طفولتها
مي فاروق تكشف كواليس طفولتها

حلت الفنانة مي فاروق ضيفة الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم"، المذاع على شاشة قناة cbc الفضائية، وكشفت أسرار لأول مرة.

عُرض حلقة مي فاروق مع منى الشاذلي الساعة 9 مساءً أمس، ونستعرض في هذا الموضوع لقطات من لقائها الحواري، بعد أحدث أغانيها "أفتكرلك إيه" مع عمرو مصطفى.

مي فاروق تكشف كواليس طفولتها

كشفت مي فاروق خلال لقائها التلفزيوني كواليس من طفولتها وأسرار لا يعلمها أحد، من حياتها الشخصية والفنية، ومحطات مسيرتها وكيفية اكتشاف موهبتها ودور أسرتها في ذلك.

وتحدثت عن سر استقالتها من دار الأوبرا قائلة: "لم يكن هناك سبب للاستقالة ومنذ عمر 8 سنين وأنا في الأوبرا"، لافتة إلى أن منصب موظفة كان يقيدها في بعض الأمور، ولم تحصل على الفرصة التي تستحقها بسبب ذلك، وتحدثت أيضًا عن حفل روائع الموجي في السعودية، الذي تألقت من خلاله وتصدرت بسببه التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مي فاروق تكشف كواليس طفولتها

اقرأ أيضًا: الليلة مع مني الشاذلي.. مي فاروق تكشف كواليس «أفتكرلك ايه»

حفل مي فاروق في السعودية

وأوضحت أن أول ظهور لها على الشاشة من خلال حلقة على القناة الأولى، وكانت حلقة للفنان كاظم الساهر، وقال لها في آخر الحلقة أنها ستصبح من أهم المطربين في الوطن العربي.

وفي سياق آخر، تستعد مي فاروق لإحياء حفل غنائي جديد في السعودية، وسيقام الحفل اليوم 9 يونيو في مسرح بنش مارك، بجدة بالمملكة العربية السعودية ويشاركها الحفل الفنانة إيمان عبد الغني.