الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:40 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المرور»: تحرير 3071 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية
القاهرة

شنت الأدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، حملاتها المكثفة بمختلف مدريات الأمن التي قد أسفرت من خلالها عن تحرير حوالي 3071 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني لمختلف المركبات وتم ضبط أكثر من 603 مخالفات لقائدى الدراجات النارية بعدم الألتزام بارتداء خوذة الرأس، ورفع 74 سيارة ودراجة نارية متهالكة في شوارع العاصمة.


وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.


أقرا أيضا: مصرع شخص وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بأسيوط