الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات في المرج

صورة تعبيرة
صورة تعبيرة

قامت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية بحبس تاجر مخدرات بعقوبة المؤبد وغرامة 50 ألف جنيه، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمرج.

اقرأ أيضاً:«هادي» يطلب تطليق زوجته.. «مراتي طلعت فرى»

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار محمد محمود شعبان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين رأفت زكي محمود وياسر فاروق التلاوي وأمانة السر حسام كمال.

تفاصيل القضية كانت يوم 2023/3/25، حينما ضبط مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، المتهم بحوزته مواد مخدرة وقد بقصد الإتجار، وكما عثر معه علي هاتف محمول ومبلغ من المال.

وبعد مواجهة المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الإتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصي والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن إحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

في سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين، حال استقلالهما دراجة نارية، "دون لوحات"، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة؛ لقيامهما بسرقة هاتف محمول من فتاة، حال سيرها بدائرة القسم بأسلوب "الخطف"، تم التحفظ عليهم.

اقرأ أيضاً:«خناقات شوارع» تنتهي بجريمة قتل في بولاق الدكرور