الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هادي» يطلب تطليق زوجته.. «مراتي طلعت فرى»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقام "هادي" دعوى تطليق للضرر ضد زوجته "شيماء. س"، بعد 3 أشهرزواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس "سجاير وشباب وخروجات.. مراتى طلعت فرى".

وقال الزوج في دعواه رقم 1094 لسنة 2022 ، إنه "تزوج من سيدة تم ترشيحها من بعد المعارف وبعدما وافقت على الارتباط بها وجدتها تتظاهر بالحب والحنية التي جعلتني اتمسك بالزواج منها، وتنفيذ كل طلباتها، وبعد 3 شهور من الخطوبة السعيدة انتقلا إلى عش الزوجية".

بحسب أوراق القضية، فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اكتشاف سلوك زوجته قائلاً:

"خروجات وسجاير وشباب...، مراتي طلعت فرى"، دخل الشك الى تفكيره وعقله وبالفعل توعدت بتغير حياتها لكنها لم تفعل، ومع ذلك حاول الزوج تغييرها لكنها تعاود تكرار أفعالها من جديد " عايشة زى الأجانب".

وأوضح صاحب الـ 30 عامًا، أنه حاول كثيرًا تغيير سلوك زوجته، خاصة أنها ملفتة لمن حوله، لذا طلب منها العودة لمنزل أهلها تخوفًا من أن يقوم بضربها وإهانتها لشكه في أمرها خلال تواجدها بالشارع مع صديقتها، لكنها رفضت وعادت إلى المنزل 8 صباحًا.

حاولت أسرة الزوج أن يُصالحه من شأن زوجته لكنها رفضت ذلك، وطالبت أهله بالخروج من المنزل والعيش بمفردها "حياتى وأنا حرة فيها"، لذا أقام الزوج ضدها دعوى تطليق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا:لغز العثور على جثتي شقيقين داخل شقة في الساحل