الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هاني» في دعوى تطليق للضرر: «بتاكل وتمسح في الفرش ومراتي مش نضيفة»

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تقدم "هانى.ط"، 33 سنة، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب فيها تطليق زوجته للضرر مبررًا طلبه: "بتاكل وتمسح في الفرش.... لقيتها مش نضيفة بعد الزواج".

يروي الزوج في دعواه التي حملت رقم 361 لسنة 2023، إنه تزوج "هبة. م" 30 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت عامين، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر عام فقط بدون أطفال.

يكمل "هانى": تظاهرت زوجتي قبل الزواج بجمالها ورقتها وحنيتها التي لم أجد لها مثيل، وبمجرد دخولها منزل الزوجية انقلب حالها رأسا على عقب، وأصبحت شخصية غير مسئولة ولم أجد فيها السيدة التي أحلم بها، "طلعت مش نضيفة، وكل دا شكل خارجي".

يشكو الزوج زوجته لاسرتها قائلا: "دخلت مع زوجتي في خلاف وتركتها بالمنزل هاربًا إلى أهلها لعرض ما حصل والشعور بالراحة النفسية، حتى علمت أنها اعتقدت أني بمنزلهم وقامت بطرده بعد كلمات غير لائقة متعندة عدم سماع أهلها لما تفعله بمنزل الزوجية خلال روتينها اليومي، ورجعت إلى شقتي بعد فترة متمنياً تغيرها للأفضل، لكنها كما هي".

يختتم الزوج: "زوجتي بتاكل وتمسح في فرش البيت، ريحتها كريهة، مش نضيفة"، حتى دفعني ذلك إلى الشعور بالاشمئزاز الشديد منها، حتى وصلت إلى مرحلة استحالة المعيشة معها، فطلبت من أهلها إنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبوني بالانتظار.

لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس، وأقمت دعوى تطليق للضرر منها، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا:انتظره 20 عاما.. عامل يمزق جسد نجل عمه ثأرًا لشقيقه بعد خروجه من السجن بالغربية