الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:36 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بينيمني وينزلها».. سيدة أمام محكمة الأسرة تطلب خلع زوجها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قامت "أمانى" برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها خلع زوجها مبررة طلبها بسبب «سوء معاملة زوجها لها وخيانتها مع بنت الجيران»، وأن الخلافات بينهما وصلت إلى مرحلة يستحيل معها استكمال حياتهما الزوجية.

وقالت الزوجة الثلاثينية أمام محكمة الأسرة إنها طلبت من زوجها الطلاق حتى بعد عرضها عليه التنازل عن كافة حقوقها المادية والقانونية، إلا أنه رفض وتركها 9 شهور ونقلت إقامتها لدى أسرتها دون أن يسأل عنها، وهو ما اضطرها للجوء إلى المحكمة وإقامة دعواها.

روت الزوجة أمام محكمة الأسرة تفاصيل دعواها وقالت: "زوجي يعمل ممرض بإحدى المستشفيات الخاصة، ميسور الحال يتحصل على دخل كبير من راتبه".

وأضافت الزوجة: "تزوجت قبل 3 سنوات ووافقت على الزواج رغم إنه يكبرني بحوالي 9 سنوات لكنه كان العريس المناسب الذي يمكنه أن «يعيشني حياة كريمة ويلبي كل احتياجاتي وطلبات بيته لكونه ميسور».

وأردفت: "ولكني بعد الزواج اكتشفت أنه سبق وأن تقدم لخطبة 11 بنت ولم يتوفق لسوء أسلوبه فى التعامل معهم، كنت طفلة في المرحلة الإعدادية ولكني لم أكن أعرف هذا الأمر من قبل، ولم يتحدث معه فيه أي شخص ولا حتى من أسرتي".

وبعدما علم زوجي أنني اكتشفت هذا الأمر "خيانتي مع بنت الجيران"، تغيرت معاملته معي للنقيض، بل وطلب مني أن امتنع عن النزول إلى منزل شقيقته التي روت القصة من البداية لدخول الشك إلى قلبها.

وأكدت الزوجة أنها واجهته برفضها طريقة معاملته وأنه كان يجب عليه أن يخبرها هذا الأمر قبل زواجهما، ولكنه تشاجر معها وقال لها «هقتلك لو فكرتى فى الطلاق».

وعندما ازدادت الخلافات وأصبحت معاملته لها تزداد سوءا والمشادات تنشب على أتفه الأسباب طلبت الزوجة الطلاق، ولكنه رفض وأصر على رفضه، وهو ما دفعها لإقامة دعوى بطلب الخلع.

اقرأ أيضاً:كواليس فيديو ضرب شخص على يد بائعين متجولين بـ«سلم بنها»