الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفي عبده عن أزمتها مع محمد عبده: «الله يخرب بيت اللي كتب الإشاعة»

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على التعليق على الهجوم الحاد الذي تعرضت له من جمهور السوشيال ميديا، بعدما وصفت المطرب محمد عبده بالراقصة، بسبب وصفه للمطربة شيرين عبد الوهاب بـ المؤدية.

أول تعليق من فيفي عبده على صريحها ضد محمد عبده

ونفت النجمة فيفي عبده هجومها على المطرب محمد عبده ووصفه بالراقصة، مشيرة إلى حدوث خطأ غير مقصود، كما طالبت من جمهور السوشيال ميديا عدم نشر هذه الأخبار، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

ونشرت النجمة فيفي عبده، عبر خاصية الاستوري، صورة للفنان محمد عبده، وأرفقتها بتعليق، وكتبت: "أولا فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا.. ولما نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فا أكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليها".

وأضافت فيفي عبده: "أنا عملت ليها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير، ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها، ولما بنتي فتحت الإستوري وشافتها شالتها فورا، ودا عيب أني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام".

وتابعت فيفي عبده: "الله يخربيت اللي كتبها، وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح أنها مش مقصودة".

اقرأ أيضا.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد هذا التصريح