الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:32 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 1126 مخالفة سير بسرعات عالية خلال 24 ساعة

تجاوز السرعة المقررة
تجاوز السرعة المقررة
القاهرة

وجهت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، بعض الحملات المختلفة بالتنسيق مع مديريات الأمن لتحقيق الانضباط وتطبيق لوائح القانون على جميع قائدى السيارات، والتي قد أسفرت جهود هذه الحملة عن تحرير حوالي 1126 مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها عبر الردارات، بينما تم ضبط أكثر من 226 مخالفات السير بدون رخصة قيادة وسيير، وتم ضبط أيضا 24 دراجة نارية مخالفة، و30 مخالفة لمواقف عشوائية.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.


أقرا أيضا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة