الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:40 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فراقك كسر ضهري”.. هالة صدقي تحيي زكرى رحيل والدتها بصورة من طفولتها

الفنانة هالة صدقي ووالدتها
الفنانة هالة صدقي ووالدتها

أحيت النجمة هالة صدقي ذكرى وفاة والدتها، التي تحل علينا في 1 من أغسطس الجاري، وأعربت عن حزنها الشديد، بسبب فراقها منذ 4 سنوات.

هالة صدقي تحيي زكرى وفاة والدتها

وشاركت الفنانة هالة صدقي مع متابعيها، صورة لها برفقة والدتها من زكريات الطفولة، وذلك خلال منشورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "زي النهاردة فقدت أجمل وأهم شيء في حياتي".

وتابعت النجمة هالة صدقي: "فقدت صاحبتي وحبيبتي أطيب وأجمل أم في الدنيا، ومهما حاولت اطصنع أني سعيدة إلا أني حقيقي مش قادرة أحس بأي فرح أو نجاح من غير وجودها جنبي حقيقي فراقها كسر ظهري".

وأردفت هالة صدقي، قائلة: "مفيش لحظه بتعدي إلا وهي معايا، وبعد أربع سنين مش قادرة حتى افتح دولابها وشنطتها، حقيقي صعب، قضوا أطول وقت مع أمهاتكم اشبعوا منهم، الله يرحمها وتكون راضية عني".

آخر أعمال النجمة هالة صدقي

وجدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي الدرامية، مشاركتها في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب كلا من: النجم محمد رمضان، والنجمة زينة، ومي كساب، والفنانة منة فضالي، وأحمد داش، أحمد عبد الله، والنجم منذر ريحانة، وطارق النهري، وعصام السقا، ودعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا.. هالة صدقي والدة محمد رمضان في «جعفر العمدة»