الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرد وبكاء.. إصابة مروعة في كأس ليبرتادوريس بسبب مارسيلو «فيديو وصور»

مارسيلو
مارسيلو

تصدر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد السابق، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعدما تسبب في إصابة أحد لاعبي أرجنتينيوس بطريقة مروعة.

وحل فلومينينسي البرازيلي ضيفًا على أرجنتينيوس جونيورز الأرجنتيني، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ليبرتادوريس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إصابة مروعة للاعب أرجنتينينوس

حاول مارسيلو مراوغة لوسيانو سانشيز مدافع أرجنتينينوس، خلال الشوط الثاني للمباراة، الأمر الذي تسبب في تدخله بشكل عنيف على الأخير.

وتسبب النجم البرازيلي مارسيلو في كسر قدم مدافع أرجنتينينوسـ بطريقة مروعة، بعدما وقف على قصبة قدمه، ليقع الاعب على أرضية الملعب يصرخ من شدة الألم.

وتعرض مارسيلو نجم ريال مدريد السابق للطرد المباشر، لكنه غادر الملعب باكيًا من شدة الصدمة، بعد الإصابة التي تسبب بها للاعب أرجنتينينوس.

اقرأ أيضًا: منافس الزمالك| النصر السعودي يتعاقد مع ماني ويشارك أمام الأبيض

مارسيلو يعتذر لسانشيز

حرص مارسيلو على توجيه رسالة اعتذار لسانشيز، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قال فيها: "اليوم كان علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب، لقد تسببت في إصابة زميل محترف".

وأكمل: "أتمنى لك أفضل استشفاء ممكن، كل دعمي لك يا لوسيانو سانشيز".