الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: «الزمالك جاهز لمواجهة النصر.. وطريقتي ستحد خطورة رونالدو»

أوسوريو
أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قوة وأهمية مباراة النصر السعودي المقرر لها غدا في البطولة العربية.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة النصر السعودي في السادسة مساء غدا الخميس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل الذين لعبوا في أندية أوروبا في كافة المراكز".

وتابع: "مواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة لنا، قدمنا مباراة قوية أمام وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ماحدث جيدا في اللقاء".

وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي، قال: "نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".

وعلق على تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني قائلا: "أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني، فمهم جدا للمدافعين للشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين أمثال ماني ورونالدو وبروزوفيتش وغيرهم".

وشدد: "الزمالك سيواجه فريق كبير، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذ خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعبا ضد 11 لاعبا".

وعن مراقبة رونالدو، رد: "الأقرب لرونالدو سيراقبه، ولم أحدد شخص معين لمراقبته، وهو الأفضل في العالم وقادر على تغيير النتيجة، ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك هي التي ستحد من خطورته".

وتابع: "كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة، ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين، فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سيخوض به الفريق المباراة".

وأوضح أوسوريو:"كل شخص له وجهة نظر معينة يرى بها المباراة، ونحن نلعب ونتدرب على أن يكون الاستحواذ معنا، وهناك مباريات صعبه ومن حقي مثل أي مدرب فى العالم أن ألعب بالطريقة المناسبة لي وللاعبى الزمالك".

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موقف ماني من المشاركة أمام الزمالك بالبطولة العربية

وشدد مدرب الزمالك على أنه لن يغير الطريقة التي يلعب بها، وسيدافع عن الطريقة الهجومية التي يعتمد عليها في المباريات.

واختتم أوسوريو: "عندما وصلت لتدريب الزمالك، لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب فيها، وعمر جابر كتب أنه يفضل اللعب في مركز8، أما أحمد فتوح وجوده في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر، وتوغل داخل منطقة الـ18 أكثر من مرة في مباراة الشباب الأخيرة، وكل اللاعبين سعداء بمراكزهم".