الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة النصر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النصر السعودي غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية من فريق الشباب السعودي بهدف دون رد.بالذكر أن النصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام مواطنه الشباب، فيما يأتي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي الشباب السعودي في المركز الثاني بنفس الرصيد أربع نقاط، بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثالث بثلاث نقاط، وأخيرًا يأتي الاتحاد المنستيري التونسي في المركز الأخير بلا نقاط.
وكان نادي النصر السعودي أعلن أمس الثلاثاء التعاقد رسميًا مع ساديو ماني، قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني.
وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية: "فإن ماني التحق بمعسكر النصر في مدينة الطائف ومن المتوقع مشاركته في تدريبات الفريق اليوم، على أن يجري اختبارات بدنية لحسم موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك غدًا الخميس."

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:
في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.
في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي..
في خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".
في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي