الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد بتشان يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة ”معايا طول الليل”.. فيديو

المطرب أحمد بتشان
المطرب أحمد بتشان

طرح المطرب أحمد بتشان أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "معايا طول الليل" عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وطرحها على طريقة الفيديو كليب، وتعد الأغنية هي أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم الأغنية.

تفاصيل أغنية معايا طول الليل للمطرب أحمد بتشان

وجاءت أغنية معايا طول الليل للفنان أحمد بتشان، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإشراف ياسر خليل، ومن إنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي.

ومن كلمات أغنية معايا طول الليل

"أنا مابزودش وآلف، أنا شوفت كتير وقليل، ده جمال تقليدو يتكلف، ولا ميت عملية تجميل، أنا مابزودش وآلف، أنا شوفت كتير وقليل، ده جمال تقليدو يتكلف ولا ميت عملية تجميل، رباني طبيعي لايق على بعضه وتشوفوا طبيعي تتثبت، رباني طبيعي لايق على بعضه، وتشوفوا طبيعي تتثبت بعدو، مفيش قمر في السما وحداني، أنا آسف في واحد تاني، أنا آسف في واحد تاني، معايا طول الليل، مفيش قمر في السما وحداني، أنا آسف في واحد تاني".

أحمد بتشان يتألق بأغنية أنا جيت

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال المطرب أحمد بتشان، أغنية أنا جيت والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات محمد عاطف، ومن ألحان مدين، وتوزيع موسيقى إيهاب فاروق، ومن إنتاج مشترك بين نجوم ريكوردز وهاي واي.

اقرأ أيضا.. أحمد بتشان يطرح «أنا جيت» بمناسبة «الفلانتين»