الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عبدالله مبروك: العلاقات المصرية اليونانية تعززت في عهد الرئيس السيسي

عبد الله مبروك
عبد الله مبروك

أكد النائب عبد الله مبروك عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن العلاقات المصرية اليونانية تمتد علي مدار عقود طويلة من الصداقة والتعاون والتي ترسخت خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة الرئيس السيسي وخاصة عقب نجاح عملية ترسيم الحدود البحرية بين الدولتين وهو ما كان أحد أهم العوامل التي ساعدت زيادة وتيرة التعاون بين القاهرة وأثينا.

برلماني: العلاقات المصرية اليونانية تتضمن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات

وأضاف النائب عبد الله مبروك في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن العلاقات المصرية اليونانية تتضمن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية حيث تم إجراء العديد من المناورات العسكرية المشتركة وبرامج التدريب بين الجيشين المصري واليوناني إلي جانب وجود تفاهمات علي تصدير الغاز اليوناني والقبرصي عبر محطات الغاز المصرية إلي باقي دول الاتحاد الأوروبي.

وتابع النائب عبد الله مبروك أن مصر واليونان هما أهم دولتين في منطقة شرق المتوسط وأن التعاون المصري واليوناني ينعكس علي حالة الاستقرار في هذا الإقليم مشددا على أهمية التركيز علي الملف الاقتصادي وبما يدعم التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

اقرأ أيضًا: مُفَعَّل الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميا

موضوعات متعلقة