الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل عامل بسبب خلافات عائلية في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز البلينا في سوهاج، واقعة مصرع عامل فى نهاية العقد الرابع من العمر، إثر إصابته بجرح طعنة فى الصدر وآخر في فروة الرأس، بسبب خلافات عائلية بين أبناء العمومة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى المركزى، تتضمن وصول "نبيل ز ه"، يبلغ من العمر 40 عاما، عامل، مصاب بجرح طعني في منتصف الصدر وجرح آخر قطعى فى فروة الرأس، وتوفى خلال إجراء الإسعافات اللازمة، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات وسؤال شقيقه "كليب ز ه"، يبلغ من العمر 37 عاما، عامل، إتهم نجلى عمومتهم "محمد ا ه"، يبلغ من العمر 50 عاما، وشقيقه "راضى ا ه"، يبلغ من العمر 32 عاما، بالتعدى على شقيقه المذكور، بإستخدام سلاح أبيض والتسبب فى إصابته التى أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهم.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وعثر بحوزة الثانى على الأداة المستخدمة في الواقعة، عبارة عن سكين، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

وج ى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضا http://مصرع سائق في حادث تصادم سيارتين بسوهاج