الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد التشخيص المبدئي لإصابة خالد عبد الفتاح مع الأهلي

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

حدد مصدر داخل النادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، التشخيص المبدئي لخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات كأس مصر.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وحسم المارد الأحمر بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، ليضرب موعدًا لمواجهة إنبي.

وخلال مباراة الأهلي والمصري، أمس الخميس، تعرض خالد عبد الفتاح، مدافع المارد الأحمر، للإصابة، وذلك نتيجة تدخل عنيف مع لاعب المصري، ولم يستطيع استكمال اللقاء، وخرج وتم الدفع بـ طاهر محمد طاهر، بدلًا منه.

وتواصلت جريدة "الطريق"، مع مصدر داخل النادي الأهلي، لمعرفة التشخيص المبدئي لإصابة المدافع، ليرد قائلًا: "الفحص المبدئي لإصابة خالد عبد الفتاح، والتشخيص بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام المصري، تعد هي شرخ في الترقوة".

واسترسل المصدر، في تصريحاته الخاصة قائلًا: "على مدار الساعات المقبلة سُيحدد الجهاز الطبي للأهلي، مدة غياب اللاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي".

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك المتوقع أمام النصر في البطولة العربية.. شيكابالا أساسيا