الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عمرو السولية.. مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة وصول عرض خليجي لضم اللاعب

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، حقيقة وصول عرض مالي قوي من أحد الأندية الخليجة للحصول على خدمات الدولي عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وأكد المصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "كل ما يتردد بشأن وصول عرض مالي قوي إلى الأهلي، من أحد الفرق الخليجية للحصول على السولية، ليس له أساس من الصحة".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "عمرو السولية، من الركائز الأساسية، ولم يفكر النادي أو الجهاز الفني بالفريق بعرضه للبيع خلال الصيف الجاري".

وخلال الأيام الماضية، نشر العديد من المواقع تقارير تفيد بأن عمرو السولية، تلقى عروض خليجيه، من أجل الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك المتوقع أمام النصر في البطولة العربية.. شيكابالا أساسيا

وعلى جانبه، حقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.