الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:24 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقهما بمهرجان العلمين.. محمد منير وحميد الشاعري يتصدران التريند

المطرب محمد منير والفنان حميد الشاعري
المطرب محمد منير والفنان حميد الشاعري

تصدر حفل المطرب محمد منير والنجم حميد الشاعري المقام بمدينة العلمين الجديدة مساء أمس الجمعة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث بموقع جوجل، حيث شهد حفلهما الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حضورًا جماهيريا كبيرًا.

فعاليات حفل محمد منير وحميد الشاعري بمهرجان العلمين

وقدم النجم محمد منير خلال حفله الغنائي مع الفنان حميد الشاعري باقة متميزة من أغانيه الشهيرة ومن أبرزهم: "أغنية يونس، وأغنية ولد الهلالي، وأكيد" وغيرهم من أغنياته التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

كما تضمن الحفل على العديد من المفاجآت، حيث شهد ديو جمع الكينج محمد منير مع حميد الشاعري، الذي أشعل الأجواء بعد تقديمهم لأغنية "عالم جديد، وأغنية حبيبي روحي السمارة، وقشر البندق" وسط تفاعل الحضور.

حميد الشاعري يتألق بأغنية بالي رايق

وأشعل المطرب حميد الشاعري، حفله الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة، الذي قدمه مساء أمس، وشاركه خلاله النجم محمد منير، وأشدو بغناء أحدث أغنياته "بالي رايق" والتي انتهى من تسجيلها قبل ساعات قليلة من حفله، وأهداها لأول مرة لجمهور الحفل.

وتعد أغنية "بالي رايق" للنجم حميد الشاعري، من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمود الشاعري، ومن المقرر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضا.. تفاصيل حفل محمد منير المقبلة في الإسكندرية