الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:42 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب تتصدر تريند يوتيوب بـ كليب أركب على الموجة

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد طرحها لأحدث فيديو كليباتها الغنائية "أركب على الموجة"، وطرحته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب أمس الجمعة 4 من أغسطس الجاري.

تفاصيل فيديو كليب أركب على الموجة للفنانة سمية الخشاب

ويعد فيديو كليب أركب على الموجة للنجمة سمية الخشاب، من كلمات تايسون وأمير شيكو، ومن ألحان البور العالي، والكليب من إخراج إبرام نشأت، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات مرتفعه وتخطت نصف مليون مشاهد خلال ساعات قليلة من طرحها على اليوتيوب.

ومن كلمات أغنية أركب على الموجة

"أركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف.. يا جماعة مش عارفة أعيش.. أنا في الطيارة رايحة المالديف.. أنا جوة الميه هقضي الصيف.. الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني.. أنا نفسي الموجة دي تخبطني.. وأركب على الموجة.. هاعمل هوجة وأركب على الموجة".

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال النجمة سمية الخشاب مشاركتها في بطولة مسلسل موسى بجانب نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: النجم محمد محمد رمضان، والفنانة عبير صبري، والنجم رياض الخولي، والفنان سيد رجب، والنجم صبري فواز، ومنذر رياحنة، والفنانة هبة مجدي، والنجمة القديرة فريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، والفنان أمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، وحمدى الوزير، ومحمد ريحانة، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. دروس خصوصية لـ سمية الخشاب.. والطلاب يمنحوها هذا اللقب