الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى الشاذلي تكشف مفاجأة حول مشاركتها في فيلم بيت الروبي

منى الشاذلي
منى الشاذلي

حرصت الإعلامية منى الشاذلي على كشف كواليس مشاركتها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم بيت الروبي، للنجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، حيث ظهرت بشخصيتها وكأنها تستضيف إبراهيم الروبي.

منى الشاذلي تروي كواليس مشاركتها في بيت الروبي

قالت الإعلامية منى الشاذلي، أثناء استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة سي بي سي، أن مشاركتها في فيلم بيت الروبي جاءت بناءًا على طلب من المخرج بيتر ميمي، حيث استأمنها على قصة العمل قبل عرضه، وجلس برفقتها وروى لها القصة كاملة كي يقنعها بأهمية ظهورها كضيفة شرف في الفيلم بشخصيتها الحقيقية.

وتابعت منى الشاذلي حديثها، وقالت أن تصوير مشهدها في فيلم بيت الروبي تم تصويره في سرية تامة داخل الاستوديو قبل عرض العمل بثلاثة أشهر، مشيرة إلى أن الحلقة تم تصويرها بشكل عادي بحضور جمهور حقيقي ليس لديه علم وفكرة أن كريم عبد العزيز سيكون ضيف.

واستكملت حديثها، وقالت منى الشاذلي: "الجمهور فوجئ بدخول كريم عبد العزيز، لكنه دخل الاستدوية كإبراهيم الروبي وليس النجم المعروف، وطلبنا من جميع الحضور أن لا يكشفوا هذا السر".

فيلم بيت الروبي

يذكر أن فيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان يقدم التحية لهالة صدقي بحفله في الساحل: أمي وحياتي يا صفصف