الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق حسن يوسف يوجه الشكر لـ أشرف زكي ويذكر مواقف دعمه للأسرة

المنتج محمد يوسف
المنتج محمد يوسف

وجه المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف، الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ذاكرا بعض مواقفه معه حين توفي شقيقه، وكذلك حين توفي نجل ابن شقيقه حسن يوسف مؤخرا.

وكتب محمد يوسف عبر حسابه بموقع فيس بوك: شهادة حق في حق د/أشرف زكي نقيب الممثلين مصحوبة بشكر واجب متأخر بعض الشيء.

وأضاف: تعرفت على أشرف زكي كممثل في بعض الاعمال التي عملنا فيها معا قبل أن يكون نقيبا للمثلين .. ولم اكن اعرف قدره حينها كما يجب .

وتابع: ثم عرفت قدره كما يجب في موقفين مع اسرتي بعد ما اصبح نقيب للممثلين .. والحقيقة أنه ابهرني بأدائه وأخلاصه وتفانيه في اداء مهمته التطوعية .. فهو بحق نموذج مشرف لكل من يتصدي للعمل العام التطوعي ويستحق منصبه بجدارة .

وأردف: كان الموقف الأول في عام ٢٠٠٨ حين توفي شقيقي زكريا يوسف المخرج والممثل .. وكنا حينها نعمل في مسلسل عبد الحليم محمود .. وشعر زكريا بتعب وذهب إلى المستشفى وتوفى هناك بينما كنا نحن مشغولين في الاستوديو .. وحين ذهبنا إلى المستشفي كان اشرف زكي قد سبقنا وعمل اللازم .. ورتب كل شيء من صلاة الجنازة حتى الدفن وحتى سرادق العزاء دون أن يشعر به أحد ودون أن تنشغل الأسرة بتلك الأمور .

اقرأ أيضا.. رحل غرقًا.. الموت يفجع الفنان حسن يوسف

واستكمل؛ وكانت المرة الثانية حين توفى عبدالله حسن يوسف منذ اسبوع .. فقام بترتيب وعمل كل شيء نيابة عن الاسرة .. دون أن يشعر به أحد .

واختتم محمد يوسف حديثه قائلا: بارك الله فيك يا دكتور اشرف وجزاك كل الخير .. وربنا يكثر من امثالك .. فأنت بحق إنسان رائع متفاني في خدمة أعضاء نقابة الممثلين .. فهنيئا لأعضاء النقابة بك كنقيب.