الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية المخرج محمد العدل يعلن إصابته بجلطة في القلب .. تفاصيل

بسمة بوسيل تكشف مفاجأة: فيلا تامر حسني في الساحل أصبحت ملكي

الفنانة بسمة بوسيل
الفنانة بسمة بوسيل

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل لانتقاد لاذع من قبل أحد متابعيها، بعد نشرها صورة لها من داخل فيلا طليقها تامر حسني، وهو الأمر الذي دفعها للرد على المتابع الذي هاجمها.

ووجه متابع لبسمة سؤالا ممزوجا بالنقد والهجوم خلال تعليقه على صورتها التي نشرتها بحسابها بموقع انستجرام قائلا: عايشة في فيلا تامر حسني في الساحل ليه؟ مفيش دم ولا كرامة دا مش بيت القاهرة عشان يبقى بيت الزوجة دا بيت للمصيف في الساحل.

وردت بسمة بوسيل، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل أحد المتابعين بسبب بقائها في فيلا تامر حسني رغم طلاقهما، مؤكدة أن الفيلا أصبحت ملكها،حيث كتبت في تعليقها: الفيلا بقيت ملكي يا رب ما يجلكش سكتة قلبية لما عرفت.

وشاركت بسمة بوسيل صورا جديدة لها عبر حسابها بموقع «إنستجرام» من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

ومؤخرا تحدث تامر حسني عن علاقته بطليقته بسمة بوسيل، ردا على ربط البعض الأغاني التي يطرحها بحياته الخاصة بعد الانفصال.

وقال تامر حسني ملاحظ إن البعض كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بيربطوه بحياتي الخاصة، وده مش صح يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. لسه بكن لبسمة كل الحب والاحترام.

اقرأ أيضا.. بسمة بوسيل تطرح أول أغانيها بعد انفصالها عن تامر حسني

وأضاف تامر حسني: مهما يحصل بيني وبين بسمة فهي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت مني عينيا مش هتأخر، وثانيا أنا بحب أهزر معاكم دايمًا.. ومن يوم طلوعي لو في أغنية أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، واخيرا الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم.