الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى وعلاقة باسم سمرة بأحمد فهمي

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة
مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة

قصة الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى بجودة HD يبجث عنها الجمهور بعد أن كشفت منصة شاهد vip عن الإعلان الرسمي للعمل الذي يجسد بطولته الفنان أحمد فهمي.

قصة الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى

تدور قصة الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى بجودة HD حول أحداث حقيقية حدثت بالفعل، ويبدأ عرضها يوم 25 أغسطس الجاري وذلك عبر منصة شاهد الأصلية.

الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى

يظهر في الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى أحمد فهمي بشخصية قاتل متسلسل يقتل بطريقة تلقائية دون شعور، رغم حبه لوالدته ضمن أحداث الحلقة الولى من مسلسل سفاح الجيزة وكذلك أسرته يحبها ومعاملته حسنة مع جميع من حوله في الحلقة الأولى، لكنه يخفي جانب آخر من شخصيته.

أحداث الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى

بينما يجسد الفنان باسم سمرة في قصة الموسم الأول من سفاح الجيزة حلقة 1 الأولى دور ظابط شرطة يحاول حل لغز القتلى في الجيزة والكشف عن هوية السفاح، إلى جانب ظهور الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف، ويقدم دور صاحب مصنع ويتأثر بجرائم هذا السفاح.

مسلسل سفاح الجيزة حلقة 1

الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة من بطولة الفنان أحمد فهمي، حنان يوسف، داليا شوقي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وورشة كتابة عماد مطر وإنجي أبو السعود، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا..

الجزء الأول من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى بجودة HD.. أحمد فهمي مجرم