الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات قوية من مدرب الشباب قبل مواجهة الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية

الشباب السعودي
الشباب السعودي

تحدث مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب السعودي، عن مواجهة الوحدة الإماراتي، غدًا الأحد، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ويستقبل الفريق الأول بنادي الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الحوية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال مارسيل كايزر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "فريق الشباب يمتلك لاعبين مميزين ويستطيعون التطور بشكل أسرع، لم نسجل كثيرا صحيح ولكن في آخر مواجهة خلقنا فرص أكبر".

وأردف المدير الفني، قائلًا: "أعرف جيدًا فريق الوحدة الإماراتي يلعبون كرة قدم جيدة، ويجب علينا النظر إلى فريقنا لدينا إيجابيات وسلبيات نحتاج تطويرها ومع العمل سنكون أفضل".

اقرأ أيضًا: ميدو يطالب الدولة بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك ويشيد بقرار مرتضى منصور

وصل نادي الشباب السعودي إلى مباراة دور ربع نهائي البطولة العربية، وذلك بعدما تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 7 نقاط.

فيما وصل الوحدة الإماراتي إلى هذا الدور، بعدما امتلاك وصافة المجموعة الرابعة في دور مجموعات البطولة العربية، برصيد 6 نقاط.