الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يطالب الدولة بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك ويشيد بقرار مرتضى منصور

ميدو
ميدو

طالب النجم أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية السابقة بنادي الزمالك، الدولة بالتدخل الفوري لإنقاذ القلعة البيضاء.

تقدم مرتضى منصور، يوم الأربعاء الماضي، باستقالته من أي منصب له داخل نادي الزمالك، وآخرهم كان رئيس لجنة الاشتراكات.

وقال ميدو عبر "تويتر": "الزمالك في مفترق طرق، من السهل جدًا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع، التعاقد مع ٤ لاعبين والإبقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم".

وأضاف: "آليات التنفيذ صعبة ومحبطة، النادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شيء على أرض الواقع قد تكون مستحيلة!".

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء دور المجموعات.. اعرف جدول ترتيب هدافي البطولة العربية

وتابع: "إذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسما كارثيا جديدا في كل الألعاب، يعلم الله أني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن أول مرة في حياتي الإحباط يتملك مني بهذه الدرجة، أنا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك يكسر أي حد".

وواصل: "إمبارح طول اليوم بحارب مع المسؤولين في اتحاد الكرة علشان نفتح القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد وروحت حاسس إني عملت معجزة رغم أن المفروض ده إجراء طبيعي يتعمل في ٣ دقائق.. بقالي شهر مجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين راجل هيوفر علينا ملايين وهيخلي الزمالك عنده مشروع حقيقي لكرة القدم للآسف مفيش حد راضي يوقع العقد، ده مثال بسيط للي بيجرى كل يوم! لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت.. دي شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك".

وأردف: "أناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على إنقاذ ما يمكن إنقاذه.. إذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا.. النهاردة قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم".

وأتم: "أحسن حاجتين حصلوا للزمالك في أخر ٤ أشهر إن إحنا الحمد لله نجحنا إن إحنا نجيب مدرب كبير وإن مرتضى منصور كان عنده الشجاعة إنه يمشي وماكابرش حتى لو متأخر!! دلوقتي ناقص حاجة واحدة إن المجلس ده يستقيل فورا".