الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لهذا السبب.. الأهلي يغلق ملف التعاقد مع مهاجم النادي الكوري

الأهلي
الأهلي

أغلق النادي الأهلي، ملف صفقة اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية.

وجاء ذلك القرار من قبل القلعة الحمراء بسبب المغالاة المادية من قبل النادي الكوري، وذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي في شهر ديسمبر المقبل، وهذا ما سيمنحه أحقية التوقيع لأي نادي مجانا.

وكان سوزا قام بالتواصل مع أكثر من مسئول في القلعة الحمراء، وأكدوا له قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بقدراته وإمكانياته الفنية، لكي يبدأ اللاعب الضغط على ناديه من أجل إتمام الصفقة.

ويتمسك نادي جيونبوك بمطالبه المادية المبالغ فيها، حتى يحسم الصفقة وانتقال لاعبه لصفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك السابق والمنضم لصفوف الأحمر من نادي ميتلاند الدنماركي.

وتمكن الأهلي من ضم اللاعب رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي أيضا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وجاء مدة التعاقد أربعة مواسم.

ويذكر أن، النادي الأهلي يسعى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لإبرام العديد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات