الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بختام مهرجان جرش.. ديانا كرزون تكرم مصر بطريقتها الخاصة

ديانا كرزون في مهرجان جرش
ديانا كرزون في مهرجان جرش

اختتمت الفنانة ديانا كرزون مهرجان جرش للثقافة والفنون، بحفل جماهيري حاشد ويعد أول ظهور لها بعد إنجابها طفلها "راشد"، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها مع فرقتها الموسيقية بقيادة الفنان محمد عصفور.

بدأت ديانا كرزون حفلها ضمن فعاليات مهرجان جرش الدورة الـ37، بأغنيتها "راسك بالعالي"، التي تفاعل معها الجمهور، واستكملت بمجموعة أخرى من أغانيها مثل "عالي علمنا، وولعانة، وأردنية هالليلة، وهيلا يا أردنية".

ديانا كرزون في مهرجان جرش

وقدمت ديانا كرزون في مهرجان جرش أغنية للراحلة وردة الجزائرية والتي تحمل اسم "حرمت أحبك"، قبل أن تحتفي بمصر وتكرمها كونها ضيف شرف فاعليات مهرجان جرش لعام 2023.

وكرمت مصر عن طريق "ميدلي" لأغنيات كوكب الشرق أم كلثوم، ومن بين مفاجآت الحفل تقديمها العازف شريف المعايطة أحد الموسيقيين الأردنيين الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ليقدم عزف منفرد على آلة الأوكورديون.

ديانا كرزون في مهرجان جرش

اقرأ أيضًا: «كمية وجع مش محتمل».. ديانا كرزون تتعرض لأزمة صحية

ختام مهرجان جرش للثقافة والفنون

وفي ختام مهرجان جرش للثقافة والفنون اختتمت الفنانة بـ "ميدلي" لأشهر الأغاني الأردنية التي يعرفها الجمهور، وتضم هذه الأغاني "الورد فتح، وإحنا كبار البلد، ووين ع رام الله، ويا أبو قضاضه بيضا"، وغيرها وتم تكريم الفنانة على يد إدارة المهرجان في نهاية الحفل.