الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:56 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. تفاصيل تراجع الأهلي عن الإطاحة بثنائي الجهاز الفني

الأهلي
الأهلي

شهدت الفترة القليلة الماضية إصدار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومعه لجنة التخطيط، عدد من قرارات توجيه الشكر والإطاحة لعدد من المسؤولين.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن قرارات بتوجيه الشكر إلى أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، ومن بعده أحمد أبو الوفا المعد النفسي للاعبين، ومن بينهما قرارًا صادمًا بتوجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وكان من المقرر أن تأتي بعد تلك القرارات، تغييرات في الجهاز الفني للفريق بالإطاحة بالمدرب العام سامي قمصان وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وبدأ مسؤولي النادي الأهلي في مرحلة المفاوضات مع مدربين جدد لشغل المنصبين السابق ذكرهما، وكان على رأس الترشيحات، رضا شحاتة مدربًا عامًا، وطارق سليمان مدربًا للحراس.

وعلم موقع جريدة الطريق، من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أنه قد تم التراجع عن قرار إجراء تغييرات في الجهاز الفني، بعد موجة الغضب الشديدة التي شنها جمهور القلعة الحمراء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إذ اعتبر الكثير من جماهير النادي الأهلي، أن إجراء التغييرات الجذرية والكثيرة في ظل النجاح الكبيرالذي يظهر به الفريق وحصده لجميع البطولات الموسم الماضي أمرًا غير مألوفًا وقد يضر بالكتيبة الحمراء في الموسم المقبل.

واستقر مسؤولي النادي الأهلي على الاكتفاء بالتغييرات التي تم الإعلان عنها، وتأجيل ما هو متفق عليه إلى وقت أخر.

اقرأ أيضًا.. علي ماهر يُحدد موعد عودة المصري للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد