الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موهبة الأهلي على أعتاب بيراميدز.. «شوبير» يكشفها

الأهلي
الأهلي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اقتراب نادي بيراميدز وصيف النسخة المنقضية ببطولة الدوري المصري الممتاز، من ضم موهبة الأهلي اللاعب الشاب.

وكشف شوبير، في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "يوجد لاعب شاب في الأهلي تألق ولمع اسمه في الموسم قبل الأخير وخرج معارا".

وتابع: "لم يحسم الأهلي موقفه النهائي من استمرار أو إعارة اللاعب أو الرحيل بشكل نهائي من أسوار القلعة الحمراء، لكي يضمه بيراميدز".

وأضاف: "هذا اللاعب لم يكن محمد نصير، مشددا، بأنه حال قرر الأهلي رحيل اللاعب أو فسخ تعاقده سيتم التعاقد معه فورا، وبيراميدز في انتظار القرار".

الأهلي راحة من التدريبات

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 21 يوما، وذلك عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي.

وكان النادي الأهلي وفريق المصري البورسعيدي تقابلان في مواجهة قوية ومثيرة جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي أقيمت على أرضية ميدان ستاد برج العرب بالأسكندرية وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويذكر أن، الأهلي سيعود للمران الجماعي وفترة الاستعدادات للموسم الجديد يوم 24 من الشهر الجاري، حيث يخوض معسكرا مغلقا في أوروبا ضمن استعداداته.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات