الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:50 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

مدحت العدل: محمد رمضان ضحية تجار الأعضاء البشرية

مدحت العدل
مدحت العدل

حل السيناريست مدحت العدل، الليلة، ضيفا ببرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويعًرض على شاشة قناة الحياة.

وخلال اللقاء كشف عن العديد من أسرار وكواليس فيلمه الجديد "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

كما رد العدل على منتقدي فيلمه "ع الزيرو" فيما يخص القضية التي رفعها أحد الأشخاص على الفيلم قبل عرضه، قائلا: "قبل الفيلم مايعرض توقعت القصة إن محمد رمضان هايتبرع بعضو من أعضائه ثم يتحول لتاجر أعضاء".

وأضاف السيناريست خلال لقائه: "طبعا ده مش الفيلم زي ما قالوا، والشخص اللي قدم البلاغ ضدنا قال إزاي تخلوا فنان زي محمد رمضان يتاجر في الأعضاء".

أضاف: "بس الراجل مشافش الفيلم ومحمد رمضان طالع ضحية ناس من اللي بيتاجروا في الأعضاء، وكان نفسي اللي يقدم البلاغ ده كان يتفرج عالفيلم الأول حتى".

وتابع: "أنا طبيب وكمان عضو نقابة الأطباء ومسئول تماما عن كل ما أقدمه من أعمال والرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل راجل محترم وعارف يوافق على إيه وميوافقش على إيه.. فمش معقول إن كلنا كده مبنفهمش وحضرتك اللي خايف على مثل المجتمع، مضيفا: "تجارة مافيا الأعضاء في العالم كله.. فأنا واجبي وواجب الوطن وواجب الرقابة وشركتنا ومحمد رمضان لأنه مؤثر إننا نشاور على موطن الخلل ونقول إن ده خطر لازم كلنا نتلاشاه".

فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطل العمل ويدعى "حمزة دراجون" ويقود بدوره الفنان محمد رمضان، ولديه طفل صغير يعاني من مرض خبيث ويحاول والده في تدبير الأموال اللازمة لعلاجه، ومع تتابع الأحداث يتعرض "حمزة" للعديد من المواقف والأزمات.

اقرأ أيضا..أمي التانية.. منة شلبي توجه رسالة لـ ميرفت أمين وشيرين

ويشارك في بطولة فيلم ع الزيرو، العديد من نجوم الفن، وهم: النجم محمد رمضان، والنجمة نيللي كريم، والفنانة جومانا مراد، والنجم خالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد، والفنان محمد لطفي، والنجم إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مدحت العدل، ويتولى الإخراج ماندو العدل.