الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يشيد بالشاب خالد بعد حفلهما في موسم الجيمرز: عظيم وتاريخ كبير

أحمد سعد والشاب خالد
أحمد سعد والشاب خالد

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جمعته بزوجته علياء البسيوني والشاب خالد والفنان المغربي أحمد شوقي، من الحفل الذي جمعهما مؤخرًا ضمن موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية.

وعلق أحمد سعد على الصور التي جمعته بالشاب خالد، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: "الشاب خالد بجد فنان كبير وعظيم وتاريخ كبير، أنا اتبسطت إن إحنا كنا مع بعض في حفلة وكمان الفنان الجميل المغربي أحمد شوقي".

أحمد سعد مع الشاب خالد في موسم الجيمرز

كان قد أحيا الفنان أحمد سعد حفل جماهيري في السعودية بالرياض ضمن فعاليات موسم الجيمرز، وشهد حضور عدد كبير من الجمهور والعديد من المفاجآت بجانب الأغاني التي يحبها الجمهور بين القديم والجديد ويتفاعل معها.

ومن جانبه، ظهر الشاب خالد في حفله بنفس اليوم، مرتديًا الزي الخليجي السعودي، وذلك تكريمًا الجمهور والبلد التي يحيي بها الحفل، وتفاعل العديد من الجمهور مع إطلالته وتصدر بها التريند بمواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد والشاب خالد

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف عقوبة أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة

أحمد سعد في مهرجان العلمين

ومن حفلات أحمد سعد مشاركته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وكان قد أقيم حفله في العلمين يوم 27 يوليو الماضي، وحقق بهذا الحفل نجاحًا كبيرًا وينتظر الجمهور طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هلا بيك يا مدلع".