الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أريدها فترة ناجحة».. نقيب الموسيقيين يُصدر قرارات جديدة

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عددا من القرارات الجديدة، مؤكدًا أنه قرر استخدام حقه القانوني وحق النقابه في تفعيل قوانينها التي تمنحه إتخاذ القرار بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية لمتابعة العمل النقابي.

كتب الفنان مصطفى كامل بعض القرارات الجديدة عبر صفحته على "فيسبوك": "السادة الزملاء المحترمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بعد تفكير عميق ومناقشة عقلي وإصراري وضميري على أن تظل فترة ولايتي مليئة بالنزاهة والشفافية والشرف وإعلاء صوت الحق والحقيقه والعدل وإبتغاءً لمرضاة الله".

قرارات مصطفى كامل

وأضاف مصطفى كامل: "قررت استخدام حقي القانوني وحق النقابة وتفعيل قوانينها التي تمنحني اتخاذ القرار بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية لمتابعة العمل النقابي، وذلك على أن يكون المعيار الأساسي هو حُسن الأداء وتقديم الجهد والعمل في هدوء ومناخ هادئ لصالح الأعضاء إلى جانب عدم افتعال الأزمات والنزاعات مع السادة أعضاء مجلس الإدارة".

تابع: "دون تجاوز أو خلق حالة من التوتر والقلق، أريدها فتره ناجحة، عادلة وهادئة وخالية من النزاع، وبناءً على ما تقدم ستكون بأمر الله أولى قراراتي يوم الأحد القادم وهو استدعاء ثلاثة زملاء ممن خاضوا الانتخابات ونالوا أعلى الأصوات وعضوان ممن ليس لهم أهداف انتخابية، لمعاونتي إداريًا كمستشاري النقيب العام لإدارة شئون النقابة لفترة 3 أشهر".

اقرأ أيضًا: أصعب ليلة بحياة نجاة.. غنت تحت ظلال السيوف ونجت من الموت بأعجوبة

تصريحات مصطفى كامل

واستكمل مصطفى كامل، أنه سيتم تجديد الفترة بناءً على ما يقدمه الزملاء من معاونة جادة للصالح العام لموسيقيين وفنانين مصر دون أى نزاعات أو خلافات، ولذلك قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية ضم الساده الزملاء المحترمين السيد الأستاذ الفنان أيمن أمين، والسيد الأستاذ دكتور رضا رجب، والسيد الأستاذ دكتور عادل مصطفي".

واختتم حديثه: "تكليف السيد الأستاذ الفنان حسين الشهداوي بتشكيل لجنة تقييم ومتابعة الأقاليم، وتكليف الأستاذه المايسترو إيمان جنيدي بتشكيل لجنة لرعاية ومتابعة شئون السيدات الأرامل واليتامى وتلبية احتياجاتهم بصفتهم أعضاء جمعية عمومية ومستشاري النقيب العام.. اللهم أجعلنا من الناصرين للحق والعدل وجازنا ياربنا بما نحن أهله".

اقرأ أيضًا: شمس البارودي تدعو لابنها الراحل: «زوجه من الحور العين يا الله»