الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة ينسحب من صفقة برناردو سيلفا

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقه فشل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني،من إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، والذي حاول النادي جاهدا التعاقد معه في الأيام القليلة الماضية.

ووفقاً لصحيفة "سبورت"، الإسبانية فأن نادي برشلونة الإسباني أصبح على مشارف الانسحاب من صفقة البرتغالي برناردو سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أوصي مدرب الفريق الكروي الأول لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، بمحاولة التوقيع مع برناردو سيلفا، مهاجم مانشستر سيتي لتعويض رحيل عثمان ديمبلي الذي سينتقل إلى باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة فعل كل شيء لإنجاح الصفقة وفقاً لإمكانياته، وكذلك حاول اللاعب الضغط على إدارة السيتي للموافقة على انتقاله إلى الكامب نو، لكن في النهاية وصلت الأمور إلى طريق مسدود وأصبح من الصعب التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كما أن مانشستر سيتي يرفض التخلي عن برناردو سيلفا بأقل من 70 مليون يورو، فيما عرض برشلونة على السيتزنز التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وإدراج بند إلزام الشراء في الصيف القادم مقابل 60 مليون يورو، وهذا العرض لم يلقى قبولاً على الإطلاق في السيتزنز.

وفي سياق آخر أصبح برشلونة يدرك صعوبة شراء برناردو سيلفا الآن، ما لم يتمكن النادي من بيع بعض اللاعبين مقابل مبالغ مالية جيدة،ولذلك قرر تشافي هيرنانديز عدم تضييع المزيد من الوقت، والبحث عن خيارات أخرى لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

اقرأ أيضاًبايرن ميونخ يضع بدائل لصفقة هاري كين