الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتحدث العسكري ينشر فيديو للقاء الفريق محمـد زكي بوزير الدفاع لجمهورية صربيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نشر المتحدث العسكري منذ قليل على صفحة القوات المسلحة على موقع فيسبوك، فيديو جديد يستعرض فيه تفاصيل لقاء الفريق أول محمـد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع بجمهورية صربيا، «ميلوش فوتشيفيتش»، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

وأجريت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، اليوم الإثنين، حيث عزفت الموسيقيات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

وتناول اللقاء مناقشة عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والصربية.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزازه بعلاقات الشراكة التي تربط القوات المسلحة المصرية والصربية فى مختلف المجالات العسكرية، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون في مختلف المجالات العسكرية لكلا البلدين الصديقين.

وحضر اللقاء الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والسفير الصربي والملحق العسكري لجمهورية صربيا بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: الفريق أسامة عسكر يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي

موضوعات متعلقة