الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف كواليس الصلح بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز.. خاص

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

أثار التصالح بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان الكثير من الجدل حيث كانت بينهما أزمة كبيرة خلال الشهور الماضية وصلت لتصريحات رفض كل منهما التعاون مع الأخر، فما كواليس هذا التصالح؟

كواليس الصلح بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

قال مصدر مقرب من محمد رمضان لموقع وجريدة "الطريق"، أن كواليس الصلح بين الفنان وبين الفنانة سميرة عبد العزيز بدأ عندما تحدث معها أحد المسؤولين من نقابة المهن التمثيلية ووضح لها أن محمد رمضان لم يقصد الإساءة لها، وأن كل ما حدث ما هو إلا سوء تفاهم من الطرفين.

وتابع المصدر أن نفس الحديث حدث مع محمد رمضان وتحدث معه أحد العاملين بالنقابة ولهذا تحدث النجمين وتفهما وجهة نظر الأخر وتم الصلح.

واختتم المصدر كشفه عن مفاجأة وقال أن هناك نيه بالتعاون بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز في مسلسل جعفر العمدة 2 إذ اقترح رمضان من العاملين بالجزء الثاني الاستعانة بالفنانة القديرة كضيفة شرف بالعمل المقرر عرضه في رمضان 2024.

محمد رمضان يعلن انتهاء خلافه مع سميرة عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز كشفت عن تصالحها مع النجم محمد رمضان خلال تصريحاتها التليفزيونية الأخيرة، حيث أشارت بأنه فنان موهوب ومجتهد، وقالت: "محمد رمضان فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف".

ليرد عليها النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه".

اقرأ أيضًا..

بعد أن هاجمته.. محمد رمضان يعلن انتهاء خلافه مع سميرة عبد العزيز ”القصة الكاملة”