الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها قرار جديد من النيابة ضد مرتكب مذبحة الهرم

نشرة حوادث اليوم..قرار جديد ضد مرتكب مذبحة الهرم
نشرة حوادث اليوم..قرار جديد ضد مرتكب مذبحة الهرم

شهدت مختلف المحافظات المصريّة العديد من الأحداث والقضايا التي شغلت اهتمام القراء، اليوم الثلاثاء، خلال الساعات القليلة الماضية، لخروجها عن المألوف.

وتستعرض لكم جريدة الطريق خلال السطور الآتية أبرز تلك الأحداث: قرار جديد من النيابة المختصة بشأن مرتكب مذبحة الهرم، حبس ١١ شخص انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة منزل بأكتوبر.


اقرأ أيضا:نشرة حوادث اليوم.. أبرزها مقتل خفير خصوصي وإصابة شقيقه بالسلام


قرار جديدة من النيابة المختصة بشأن مرتكب مذبحة الهرم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم بارتكاب مذبحة الهرم أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح جثة زوجته وطفلته لإعداد تقرير الصفة التشريحية، تفاصيل الواقعة المأساوية، كانت عندما تلقى رجال الشرطة بقسم شرطة الهرم، بلاغ تفيد قيام عاطل بمقتل زوجته وطفلته "ذبحا بالسكين"، بالإضافة للشروع في قتل أربعة آخرين من بناته، وجاري استكمال التحقيقات بشأن الواقعة.

إصابة ٨ أشخاص في حادث سير بالبحيرة

و في محافظة البحيرة، لقى ٨ أشخاص إصاباتهم بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، اثر وقوع حادث سير بالطريق الصحراوي في مركز وادي النطرون، وتم نقل جميع المصابين وحرر محضر بالواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، وتم رفع آثار حطام الحادث.

حبس ١١ شخص انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة منزل بأكتوبر

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس 11 متهم في واقعة انتحال صفة ضباط شرطة لسرقة منزل بمدينة 6 أكتوبر، كما أمرت النيابة رجال مباحث بسرعة إجراء التحريات لبيان وجود وقائع أخرى ممثلة، تعود تفاصيل الواقعة ، عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بحضور 11 شخص إلى منزله في دائرة القسم، وقيامهم بادعائهم بأنهم ضباط شرطة، وعقب قيامهم بتفتيش شقته سكنية قاموا بسرقته، وعلى الفور أمكن رجال الشرطة من ضبطهم وحرر محضر بالواقعة.


انتشال جثة شخصين غرقا بمنطقة الساحل الشمالي

شهدت إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، مصرع شخصين غرقا في أثناء استحمامهم، وعلى الفور تمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين وتم نقلهم لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.