الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية من 8 سبتمبر.. حمزة نمرة يقدم جولة غنائية في أوروبا وأمريكا

المطرب حمزة نمرة
المطرب حمزة نمرة

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء عددا من حفلاته الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، ويقدم جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وذلك بدءًا من 8 من شهر سبتمبر المقبل.

تفاصيل حفلات حمزة نمرة المقبلة

ومن المقرر أن يقدم النجم حمزة نمرة أولى حفلاته الغنائية، في العاصمة واشنطن يوم 8 من شهر سبتمبر المقبل، ويحيي ثاني حفلاته بمدينة ديربورن يوم 9 من سبتمبر، كما يقدم حفلا غنائيا في مدينة شيكاجو 10 سبتمبر.

ويحيي المطرب حمزة نمرة حفلا غنائيا ضخما في باريس يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل، ويقدم حفل آخر بمدينة أوتريخت في هولندا يوم 16 سبمتبر، ويختتم جولته الغنائية في مالمو يوم 17 سبتمبر.

آخر أعمال المطرب حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، تصدر اسم المطرب حمزة نمرة تريند اليوتيوب وعددا من مواقع الموسيقى المختلفة، بعدما حققت أغنيته الجديدة رياح الحياة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وذلك منذ طرحها يوم الأربعاء الماضي، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية ضمن أغاني ألبومه الجديد "رايق"، واقتربت من تحقيق مليوني مشاهدة حتى الآن.

وتعد أغنية رياح الحياة للفنان حمزة نمرة من كلمات الشاعر الغنائي محمود فاروق، ولحنها حمزة نمرة، وهي من توزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان.

اقرأ أيضا.. تعرف على تفاصيل حفلات حمزة نمرة الفترة المقبلة