الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد مقتل مشجع يوناني.. تأجيل مباراة دينامو زغرب وآيك أثينا بدوري أبطال أوروبا

جمهور آيك أثينا
جمهور آيك أثينا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" تأجيل مباراة آيك أثينا اليوناني أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي إلى أجل غير مسمى بسبب أحداث الشغب بين الجمهورين.

وتسببت جماهير دينامو زغرب بأحداث عنف في العاصمة اليونانية أثينا ممدى أدى إلى تأجيل المباراة والتي كان من المقرر انطلاقها مساء اليوم، الثلاثاء في إطار منافسات الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا.

مقتل مشجع يوناني قبل مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا

وأسفرت أعمال الشغب الكبيرة بين جماهير آيك أثينا اليوناني ونظيره دينامو زغرب عن مقتل مشجع يوناني يبلغ من العمر 22 عامًا وإصابة 6 آخرين.

موعد مباراة دينامو زغرب ضد آيك أثينا اليوناني

ومن المتوقع أن يلتقي دينامو زغرب الكرواتي بنظيره آيك أثينا اليوناني مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة دينامو زغرب ضد آيك أثينا اليوناني

ويصطدم دينامو زغرب الكرواتي بنظيره آيك أثينا اليوناني في تمام التاسعة (توقيت القاهرة) مساء اليوم الثلاثاء.

ملعب مباراة دينامو زغرب ضد آيك أثينا اليوناني

ويستضيف آيك أرينا نظيره دينامو زغرب مساء اليوم على ملعب، أوباب أرينا بمدينة نيا فيلادلفيا اليونانية.

اقرأ أيضًا:

«أون تايم سبورتس» تعلن بث مباراة مصر وكولومبيا في بطولة العالم لناشئي الطائرة

«فيفا» يتغنى بمنتخب المغرب للسيدات بعد إنجاز كأس العالم التاريخي

تصريح صادم من جيرارد بشأن انضمام صلاح للدوري السعودي والرحيل عن ليفربول