الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات صارمة.. رافينيا يحسم مستقبله مع برشلونة

برشلونة
برشلونة

كشف البرازيلي رافينيا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، آخر تطورات مستقبله مع القلعة الكتالونية، وإمكانية رحيله أو الاستمرار الفترة المقبلة.

وحصل نادي برشلونة الإسباني، على خدمات اللاعب البرازيلي رافينيا، في الموسم الماضي، وساعد الفريق الكتالوني في التتويج بلقب الدوري الإسباني ولقب كأس السوبر الإسباني.

وأكد رافينيا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بكل تأكيد، أنا سأستمر في برشلونة الموسم المقبل، والموسم الذي يليه، وما بعده".

وأكمل لاعب برشلونة، تصريحاته قائلًا: "عقدي يوجد به العديد من السنوات مع برشلونة، ولدي رغبة أن أكمل هذه السنوات وغيرها والكثير، لأن برشلونة مدينة أحبها، والبرازيليون سعداء هنا جدًا".

وأوضح الاعب البرازيلي، قائلًا: "على مدار الأشهر الأولى في برشلونة كانت الحياة صعبة، حيث سجلت وصنعت أهدافًا قليلة ولم يكن لدي دور مباشر في الفريق، لكن بعد ذلك بدأت في التأقلم بشكل أفضل، وزملائي ساعدوني كثيرًا".

وأتم رافينيا، تصريحاته قائلًا: "بطولة دوري أبطال أوروبا هو الهدف الأول والرئيسي في الموسم المقبل، لدينا مدرب يعرف تمامًا كيف يلعب برشلونة، شخص يعرف النادي جيدًا، ويعلم ما يمكنه فعله مع هذه المجموعة".

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة