الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:49 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فران جارسيا: سعيد بالعودة إلى ريال مدريد.. وأتمنى الحصول على جميع الألقاب

فران جارسيا
فران جارسيا

أعرب الظهير الأيسر الإسباني فران جارسيا، لاعب فريق ريال مدريد، عن سعادته بالعودة إلى النادي الملكي، بعد فترة إعارة مع فريق رايو فاليكانو.

وقال فران جارسيا، خلال تصريحات صحفية: "أنا سعيد وفخور بأن أكون قادرا على العودة إلى النادي الذي بدأت فيه، القاعدة هي نفسه يجب الحفاظ على التواضع، في السنوات الثلاث التي أمضيتها خارج النادي عملت على النضج والاستمرار في التطور كلاعب وكشخص".

اقرأ أيضًا: لوكا مودريتش: حزين لرحيل كريم بنزيما.. ومستقبلي مع ريال مدريد واضح

وأضاف: "نتمنى أن يكون موسمًا رائعًا، يمكننا فيه إعادة الكثير من الألقاب، أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام وأن أحصل على المزيد من الألقاب في ريال مدريد".

وتابع: "بالنسبة لي إنه شيء فريد من نوعه، إنه شعور رائع أن تكون قادرًا على اللعب وأن تكون قادرًا على السير على عشب البرنابيو، كوني مدريديستا منذ الطفولة يبدو وكأنه مكان للزيارة، أنا فخور بالخطوة التي اتخذتها في مواصلة التطور في الخارج والقدرة على العودة إلى هنا".

وأردف: "أريد أن أستمر في التطور التصاعدي وأن أستمر في محاولة التحسن يومًا بعد يوم ومحاولة جلب كل الأفراح الممكنة إلى ريال مدريد، قبل كل شيء أنا فخور بالعمل الذي أنجزته".

وواصل فران جارسيا حديثه: "علينا أن نحافظ على أسطورة دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة، ولكن قبل كل شيء أن نبقى على قيد الحياة في جميع المسابقات ونصل إلى النهاية، نأمل أن نتمكن من الحصول على أكثر عدد ممكن من الألقاب".