الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يعلن إنشاء خدمات جديدة بفيصل والهرم.. «صور

محافظ الجيزة يعلن إنشاء خدمات جديدة بفيصل والهرم
محافظ الجيزة يعلن إنشاء خدمات جديدة بفيصل والهرم

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنشاء خدمات بمنطقتي فيصل والهرم استكمالًا للخطة التي تنتهجها المحافظة لرفع كفاءة وتطوير المناطق الفقيرة التي تحتاج إلى خدمات لإحداث نقلة وطفرة حضارية يلمسها سكان الجيزة.

وتفقد محافظ الجيزة، مراحل الأعمال الجارية بمحيط محور عمرو بن العاص نطاق أحياء الطالبية والهرم، فيما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير ورصف وإنشاء أرصفة المشاة والتنسيق العام للطريق بمناطق بين شارعي المبك فيصل والهرم وبين شارعي الشيخ أحمد نصر (المحولات) وترسا.

ووجه المحافظ، المسؤولين المعنين بضرورة المتابعة مع شركة الكهرباء لسرعة الانتهاء من أعمال مد ١٠ كابلات جديدة بشارع المطبعة بين شارعي الملك فيصل والهرم وذلك لكي يتسنى للشركات المنفذة استكمال أعمال التطوير أسفل محور عمرو بن العاص.

كما شدد على الجهات المنفذة بضرورة سرعة رصف طريق الخدمة أسفل المحور لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين نظرا لانتهاء العديد من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحور.

وكلف محافظ الجيزة، بضرورة تحديد إنشاء ساحات انتظار للسيارات بالمساحات الفارغة أسفل محور عمرو بن العاص وفقًا للتخطيط الهندسي للاستفادة من المسطحات لخدمه القاطنين بالمنطقة ولتلاشي الوقوف والانتظار الخاطيء بمجري الطريق لتسهيل الحركة.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تستجيب لعدد من شكاوى المواطنين في كرداسة.. «صور»