الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغائب الحاضر.. مصطفى درويش يشارك في أفلام صيف 2023

مصطفى درويش
مصطفى درويش

بعد أشهر من وفاته يعود الفنان الراحل مصطفى درويش إلى الشاشة الكبيرة، حيث يشارك في فيلم "خمس جولات"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في يوم 16 أغسطس الجاري، لينافس العمل ضمن موسم صيف 2023 .

وكان الفنان مصطفى درويش قد انتهى قبل رحيله من تصوير فيلم"خمس جولات"، ولكنه ترك الحياة دون أن يشاهده، ورحل عن عالمنا في مايو الماضي عن عمر يناهز 43 عاماً، إثر توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وانتشر الحزن عبر صفحات السوشيال ميديا من نجوم الفن وأصدقائه وأهل الراحل.

اقرأ أيضًا:وفاة الفنانة منحة زيتون عن عمر يناهز 63 عامًا

فيلم "خمس جولات" تأليف محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام، وشارك بالعمل كلا من الفنان آدم شرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.

وتدور أحداث فيلم" خمس جولات"، في إطار اجتماعي تشويقي حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب في حياتهم.